Smart Techno Training Academy

متعة التعلم
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
خدماتنا ..  متخصصون في صيانة وتطوير جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر الشخصية واللابتوب وتمديد وصيانة الشبكات السلكية واللاسلكية وبأسعار منافسة جداً.. هاتف: 00962788718725
دوراتنا التدريبية ..   لدينا كادر متميز من الأساتذة والمهندسين المختصين لعقد الدورات التدريبية التالية: الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ICDL , دورة دبلوم كامبردج الدولي , صيانه الحاسوب المتقدمة +A , دورات الشبكات +Microsoft MCSE , Cisco CCNA - CCNP , Network ..  حيث يمنح الطلبة شهادات من الأكاديمية.. أسعارنا منافسة جداً.. هاتف: 00962788718725
للفتيات وربات البيوت ..  دورات خاصة للفتيات وربات البيوت بإشراف معلمات إناث .. هاتف: 00962788718725
فرص عمل ..  مطلوب مدرسي كمبيوتر من جميع التخصصات، لتقديم الطلبات الرجاء إرسال السيرة الذاتية الى البريد الإلكتروني : smarttechnojo@gmail.com

شاطر | 
 

 ما معنى كلمة Google!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eng. Haitham
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 22/04/2009
العمر : 37
الموقع : AMMAN-JORDAN

مُساهمةموضوع: ما معنى كلمة Google!!   السبت 23 مايو 2009, 6:16 am

نظرة عامة عن Google
ما معنى كلمة Google؟
كلمة Googole هي مصطلح رياضي يعني 1 متبوعًا بمائة (100) صفر. وقد وضع هذا المصطلح العالم ميلتون سيروتا، ابن أخت عالم الرياضيات الأمريكي إدوارد كازنر، وذاع استخدام هذا المصطلح في كتاب "الرياضيات والخيال" (Mathematics and the Imagination) الذي وضعه كازنر كاستر وجيمس نيومان. واختيار Google لهذا المصطلح يعكس المهمة التي تقوم بها الشركة؛ وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المتاحة على الويب.
تتمثل مهمة Google في تنظيم المعلومات حول العالم وتسهيل الوصول إليها والإفادة منها عالميًا.
وكخطوة أولى لإنجاز هذه المهمة، قام مؤسِسا شركة Google لاري بيج وسيرجي برين بتطوير أسلوب جديد للبحث على الإنترنت، وقد نشأ هذا الأسلوب في إحدى قاعات جامعة ستانفورد، ثم انتشر بسرعة بين الباحثين عن المعلومات حول العالم. وأصبحت Google معروفة الآن على نطاق واسع بأنها صاحبة أكبر محرك بحث على مستوى العالم يوفر خدمة مجانية سهلة الاستخدام ويعطي عادةً النتائج ذات الصلة في جزء من الثانية.
عند زيارة موقع www.google.com أو أحد مجالات Google العديدة الأخرى، يمكنك العثور على المعلومات بلغات مختلفة والاطلاع على أسعار الأسهم والخرائط وعناوين الأخبار، والبحث في قوائم أدلة الهاتف لكل مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية، والبحث في مليارات الصور، ومطالعة أكبر أرشيف رسائل في العالم؛ وهو أرشيف Usenet الذي يحتوي على أكثر من مليار من النشرات التي يرجع تاريخها إلى سنة 1981.
كما نقوم بتوفير طرق للوصول إلى كل هذه المعلومات دون القيام برحلة خاصة إلى صفحة Google الرئيسية. وبواسطة شريط أدوات Google يمكنك إجراء بحث من خلال Google من أي مكان على الويب. وفي الأوقات التي تكون فيها بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك استخدام Google من خلال عدد من الأجهزة اللاسلكية بما في ذلك الهواتف التي تدعم WAP وi-mode.
إن سهولة استخدام منتجات وخدمات Google والنفع الذي يعود على المستخدمين قد جعلاها واحدة من أفضل العلامات التجارية المعروفة في العالم بشهادة أغلبية ساحقة من المستخدمين الراضين عنها. ومن الناحية التجارية، تحقق Google الأرباح عن طريق توفير الفرصة للمعلنين لتقديم إعلانات على الإنترنت فعالة بالمقارنة بتكلفتها، وتكون هذه الإعلانات ذات صلة بالمعلومات المعروضة في أي صفحة معينة. وهذه الطريقة تجعل الإعلانات مفيدة لك فضلاً عن المعلن الذي يقدمها. ونحن نعتقد أنه يجب أن تكون على دراية عند قيام شخص ما بدفع تكاليف معينة ليضع بين يديك رسالة معينة؛ ولذا فنحن نُميِّز دومًا بين الإعلانات وبين نتائج البحث أو أي محتوى آخر في الصفحة. ونحن لا نبيع أماكن في نتائج البحث نفسها، ولا نسمح لأحد أن يشتري تصنيفًا أعلى فيها.
يستخدم الآلاف من المعلنين برنامج Google AdWords للترويج لمنتجاتهم وخدماتهم على الويب بالإعلانات الموجهة، ونحن نعتقد أن AdWords هو أفضل برنامج من نوعه في هذا المجال. وعلاوة على ذلك، هناك آلاف من مديري مواقع الويب يستفيدون من برنامج Google AdSense في توصيل إعلانات مرتبطة بالمحتوى المنشور على مواقعهم، مما يؤدي بدوره إلى زيادة قدرتهم على إدرار الأرباح وتحسين تجربة المستخدمين.

_________________
smarttechnojo@gmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sttajo.co.cc
 
ما معنى كلمة Google!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أبحت عن ألترحيب عضو جديد google
» كتاب عن كيفية استخدام محرك البحث Google في الاختراق:
» أول طفل بالعالم اسمه Google ..!!
» حصرياً دليلك الشامل للهيئات الحكوميه المصرية وتليفوناتها وعناوينها
» صور منتجع المها الصحراوي دبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Smart Techno Training Academy :: ثقافة وترفيه-
انتقل الى: